فان بيرسي الى فنربخشة التركى ويرحل غاضبآ من اداره مانشيستر يونايتد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2015 - 6:26 مساءً
فان بيرسي الى فنربخشة التركى ويرحل غاضبآ من اداره مانشيستر يونايتد

عدسه اوروبيه نتطلع فيها عن أهم انتقالات اللاعبين , في بوعدك اليوم

عنوان الموضوع : فان بيرسي الى فنربخشة التركى ويرحل غاضبآ من اداره مانشيستر

فان بيرسي الى فنربخشة التركى ويهاجم اداره مانشيستر يونايتد في حديث صحفي اجريته صحيفه Rojida news  التركيه بأن اللاعب فان فبيرسي كان يريد ان يعتزل كره القدم في نادي الشياطين الحمر مانشيستر وينايتد ,كان يريد ان ينهي حياته في النادي الأينجليزي العريق مثله مثل المدافع فيرناند نجم منتخب اينجلترا واللاعب جيجز الذي ختم مشوار حياته هو اخر في هذا النادى , وكان فان بيرسي اللاعب الهولندي يحلم بذلك بأنه ينهي حياه كره القدم في مانشيستر

ولكن المفاجئه كانت علي عكس المتوقع بأن اداره مانشيستر قالت لفان بيرسي لا نريد التجديد لك وبأمكانك ان تأخذ 8 مليون استرليني لكي تستطيع ان تعتزل الأن في النادي الذي تريد ان تختم حياتك فيه .
– ثم توتر الأمر وغادرت الفريق الذي ندمت ان لعبت به ودافعت عنه دائمآ.
لا اعرف لماذا يعرضو علي مبلغ صغير وبدون تجديد بالفعل انها كانت رشوه لكل ارحل عن النادي الاينجليزي الذي غضبت من ادارته الغير محترفه مع لاعبين كبار .
كان هذا حديث لاعب منتخب الهولندي ونجم الفريق الأن المنتقل حديثآ الي صفوف  فنربخشة في صفقة لمدة ثلاثة مواسم  ويلبس اللاعب رقم 11 ويلعب مع اللاعب ناني المنتقل حديثأ ايضآ الي نفس النادي التركي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.